ماكنة لتوليد الأطفال أم لعبة جنسية؟

انا مع انتفاضة المرأه في المجتمع العربي والعالم أجمع لأنو:

من حق المرأة التمتع بالجنس والوصول لقمة الشهوة كما يحق للرجل تماما … وبهذا اعلن حقدي على كل الطرق التقليدية لدفن الاحساس الجنسي لدى المرأة وتحويلها الى ماكنة لتوليد الأطفال ولعبة جنسية لتمتع وتشبع رغبات الرجل، ومن هذه الطرق:

1) ان شعور المرأة بالمتعة الجنسية في الحياة الزوجيه بنظر الرجل الشرقي يضعها تحت تعريف “المجربة” وهذا شيئ لا يحبذه الرجال بل يرفضونه، فيحكمون على زوجاتهم بالبرود الجنسي كي يطمئن بالهم.

2) بعد ان قضت المرأه حياتها تخاف من اي اتصال بينها وبين أعضائها الجنسية والمفاهيم الخاطئة التي يزرعونها فيها بان غشاء بكارتها اعز ما تملك وان الكلام عن الجنس عيب، يولد هذا عندها ضغط نفسي يمنعها من التمتع الجنسي ويسبب لها الخجل ايضا.

3) الختان عادة سيئة قديمة ولكنها لا تزال دارجة بعدة دول ومناطق عربية وهناك ختان يقتصر على بتر البظر فقط (وهو العضو المسؤول عن اللذة الجنسية عند النساء) وهناك ختان أكثر بشاعه فيزلون كل الاعضاء التناسليه عند المرأه(البظر والشفرتين…) بالموس ويتم أخاطة المهبل بالكامل ما عدا فتحه صغيره لخروج الحيض وحين تتزوج المرأه يفتح مهبلها بالموس واذا تطلقت أو ترملت يعاد أخاطة مهبلها!

(ملاحظه:عملية الختان غالبا لا تتم على ايدي الأطباء لانها ممنوعة بل من قبل نساء جاهلات مما يسبب للمختونات تسمم، عاهات مستديمه، نزيف حاد، التهابات، او موت)

4) جهل أغلبية الرجال بجسد المرأة وطرق تمتيعها جنسيا والأفظع جهل النساء بأجسادهن لعدم وجود تربية جنسية سليمة.

جمان فارس

jouman

تعليقات (1)

اكتب تعليق


الصعود لأعلى